المدونة

شقق للبيع في تركيا

شقق للبيع في تركيا

إنتشرت في الأونة الأخيرة الكثير من الإعلانات التي تنادي بـ شقق للبيع في تركيا .

دعونا نتكلم عن الشقق للبيع في تركيا ، ولنتناول بدايةً ، مالذي ينبغي على المشتري الأجنبي معرفته قبل الإقدام على عملية الشراء .

في المقام الأول على المشتري أن يعرف أنه يستطيع التملك في جميع أنحاء تركيا.

لكن بالطبع أيضاً هناك مدن مفضلة للشراء لدى الأجانب . وكما نعلم تأتي أسطنبول في المرتبة الأولى , تليها طرابزون , إزميت / كوجايلي/ سكاريا , بورصا , أنقرة , أنطاليا , ألانيا , بودروم , إزمير .

فعلى من يقدم على الشراء في تركيا ان يحدد وجهته بالضبط ما المدينة التي يرغب التملك بها . وبالطبع كل مدينة لها مميزاتها وخصائصها المختلفة عن المدن الأخرى.

فمثلأ لو تم الأختيار على اسطنبول ,فلا بد من معرفة أن اسطنبول من أعرق و أقدم المدن التركية ،وتضم العديد من الأماكن التاريخية والسياحية التي تشد ملايين المسافرين والسياح سنوياً.

إضافة الى أن كونها شبه جزيرة تحيطها البحار من ثلاث جهات . مما يجعل فيها شقق للبيع مع إطلالات بحرية خلابة إما على بحر مرمرة أ،و على مضيق البوسفور ،أو على خليج القرن الذهبي ،أو قناة اسطنبول المائية الجديدة .
وما يميز هذه المدينة عن غيرها بالفعل هو كبر حجمها وتعدادها السكاني . و أنها مجمع كبير  لعديد من الثقافات حول العالم ، و ملتقى تجاري واسع للعديد من رجال الأعمال .

بيد أنها تضم الكثير من المراكز التجارية وأهم مناطق التجارة المالية والمعارض الدولية التي تقام شهرياً وعلى مدار السنة .

كما أنها المدينة التي تتسع لأكبر عدد من الجامعات العامة ، والدولية الخاصة لكبرى الجامعات العالمية وأولها في الترتيب على المنهاج الدولي العالمي .

فلذلك يرغب جميع من يأتي الى اسطنبول ان يتملك شقق ،أو عقارات فيها ، لأن عائد الربح سريع ومرتفع مقارنة بباقي المدن التركية.

فلذلك ننصح كل من يريد شراء شقق في تركيا عليه بمدينة أسطنبول في المقام الأول .فهي تضمن لك استثمار رابح.
مشاريع ذات مواصفات عالية ، قيمة إرض مرتفعة .

إقرأ أيضأ :

عقارات تركيا

تملك عقار في تركيا

أهم الأسباب لنجاح الاستثمار العقاري في اسطنبول

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)