المدونة

شراء العقارات في تركيا

ميزات شراء العقارات في تركيا

السعر المناسب:

شراء العقارات في تركيا يتمتع بوجود العديد من الخيارات و العقارات الجيدة بأسعار معقولة جدًا . مما سمح لسوقها العقاري أن يكون أفضل من سوق العقارات الأوروبي . الذي يتميز بأسعار باهظة جدًا . تقدم تركيا عقارات بخصائص زخرفية جيدة وأرضيات من الرخام ، وحمامات جميلة.

مقابل أسعار معقولة جدًا . يمكنك شراء شقة بغرفة نوم واحدة في الولايات المتحدة يمكنك شراء فيلا من أربع غرف نوم في العديد من المدن التركية الشهيرة.

المناخ:

تتمتع تركيا بمناخ دافئ ، والشمس في هذا البلد لا تكاد تغادر . والأشعة تمد الجسم بفيتامين (د) المناخ التركي الجميل هو أحد الأسباب التي تجعل الناس يقعون في حب تركيا ويريدون قضاء حياتهم هناك.

العقارات في تركيا تناسب جميع الميزانيات:

هناك العديد من العقارات التي تناسب جميع الميزانيات في تركيا ، اعتمادًا على ميزانيتك يمكنك اختيار ما يناسبك ، وحتى أرقى المنازل في تركيا تكلف جزءًا بسيطًا مما قد تدفعه في عقار في الدول الأوروبية.

تكاليف المعيشة الرخيصة:

تركيا لديها تكاليف معيشية رخيصة من حيث الماء والكهرباء والغاز والصيانة والطعام والشراب ومحلات البقالة وحتى النقل وتكلفة البنزين ، وهي غائبة في البلدان الأخرى.

ضريبة الميراث :

في دول مثل المملكة المتحدة . إذا كنت ترغب في نقل الممتلكات الخاصة بك إلى أحبائك . فسيتم تحصيل ضريبة تصل إلى 20٪. في تركيا ، لا توجد سياسة ضرائب الميراث حيث تعفي الحكومة التركية عائلات أصحاب العقارات الأجانب الذين يعيشون في تركيا من دفع ضريبة الميراث على أي من أصولهم في تركيا.

الحق في التملك:

في تركيا ، لديك حقوق التملك الحر على الممتلكات التركية الخاصة بك بغض النظر عما يمكن بيعه في وقتك الخاص دون أي قيود.

الجنسية التركية عن طريق الاستثمار العقاري :

تم تعديل قانون  الجنسية التركية بشكل استثنائي للمستثمرين الأجانب .من خلال امتلاك عقارات أو عدة عقارات في تركيا بقيمة لا تقل عن 400 ألف دولار. للحصول على الجنسية التركية في غضون 3 أشهر كحد أقصى للمستثمر وعائلته (الزوج والزوجة والأطفال دون سن 18) .

تصريح الإقامة:

تصريح الإقامة في تركيا سهل للغاية ولا يفرض على السكان عددًا من الشروط والقيود المعقدة. مثل الدول الأوروبية. بمجرد شراء عقار في تركيا وتسجيله باسمك . فأنت مؤهل على الفور لتقديم طلب للحصول على تصريح إقامة في تركيا ويمكنك الحصول على تأشيرة سياحية بكل سهولة تريد البقاء في البلاد.

شراء العقارات في تركيا يعتمد غالباً على قرب وسائل النقل العامة

هناك عدد من المطارات التركية المتاحة على مدار السنة . والتي يمكن الوصول إليها بسهولة وهناك أيضًا عدد من القطارات المنتظمة التي تربط المدن الرئيسية مثل اسطنبول وأنقرة وإزمير. سيارات الأجرة كلها رخيصة.

تاريخ تركيا العظيم:

تجمع تركيا بين العديد من المدن القديمة التي يعود تاريخها إلى آلاف السنين . بما في ذلك المدن التي يعود تاريخها إلى الإمبراطورية الرومانية وأحدثها التي يعود تاريخها إلى الإمبراطورية العثمانية . كل هذه المدن التاريخية توجد في جميع أنحاء تركيا ، مثل الكهوف الرائعة في كابادوكيا وأطلال معبد أفسس ومدينة الأشباح اليونانية .وغيرها لا تزال الأثار القديمة شاهدة على العصور القديمة التي سكنت البلاد.

إقرأ أيضاً :

مجالات الاستثمار في اسطنبول

مزايا الاستثمار في تركيا 

 

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)