المدونة

زيادة مبيعات العقارات في تركيا

زيادة مبيعات العقارات في تركيا :

ارتفعت مبيعات العقارات في تركيا في شهر يوليو 2023 بنسبة 16,7% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي. لا تزال اسطنبول المدينة الأكثر شعبية لشراء العقارات في تركيا .

إحصائيات مبيعات العقارات في تركيا لشهر يوليو 2023

كما حافظت إسطنبول، أكبر مركز استثماري في تركيا، على شعبيتها. زيادة مبيعات العقارات في تركيا
زيادة مبيعات العقارات في تركيا

وفقاً لإحصائيات TUIK، بلغت مشتريات العقارات التركية 109.548 في يوليو 2023. وهذا يدل على زيادة مبيعات العقارات والمنازل بنسبة 16.7٪ مقارنة بالشهر نفسه من العام السابق. وتشير الإحصائيات إلى أن الاهتمام بالعقارات في تركيا لا يزال في ارتفاع الطلب.

كما حافظت إسطنبول، أكبر مركز استثماري في تركيا، على شعبيتها. تحتل مدينة اسطنبول المركز الأول من حيث شراء العقارات. تم الانتهاء من بيع إجمالي 15.724 عقارًا في إسطنبول في شهر يوليو.

حصلت إسطنبول على 14.4٪ من إجمالي المبيعات المكتملة في يوليو. وتلي إسطنبول أنقرة بـ 9.688 مبيعات، وإزمير بـ 5.203 مبيعات. وأصبحت العاصمة أنقرة واللؤلؤة الغربية إزمير ثاني وثالث أكثر المدن شعبية للاستثمار العقاري.

العملاء الروس يقودون طفرة مبيعات العقار في تركيا في شهر يوليو

المشترون الروس يقودون طفرة مبيعات العقارات في تركيا في شهر يوليو زيادة مبيعات العقارات في تركيا
زيادة مبيعات العقارات في تركيا

في شهر يوليو، احتل المشترون من الاتحاد الروسي المركز الأول من حيث مبيعات العقارات والمنازل للأجانب في تركيا. اشترى الروس 772 عقاراً في تركيا في يوليو 2023. يليهم الإيرانيون بـ 204 مشتريات عقارية، والعراقيون بـ 204 مشتريات، والأوكرانيين بـ 146 مشتريات.

كما تظهر الإحصائيات، فإن العقارات في تركيا مطلوبة بشدة من قبل المستثمرين. الأسعار المعقولة وجودة البناء العالية ومعدلات العائد المربحة تجعل من تركيا خياراً مثالياً. تجذب إسطنبول أكبر مركز اهتمام أيضًا انتباه المستثمرين المحليين والدوليين.

ختاماً :

تُعَدُّ إسطنبول المكان المثالي للإستثمار العقاري في تركيا. يمكنك الإستفادة القصوى من كل جوانب إسطنبول من خلال الاستثمار في العقارات أو شراء منزل جديد لنفسك.

بوصفها بوابةً دوليةً، تُقدِّم إسطنبول فُرصًا استثماريةً مربحةً ووسائل راحة غنيةً وتشكيلة متنوعة من العقارات والمزايا الأخرى. إنّ هذا هو الوقت المناسب جداً للاستثمار في إسطنبول، والتي تعد مركزاً عالمياً.

لأنك قرأت هذا المقال نقترح لك أيضاً قراءة المزيد عن :

أسعار العقارات في تركيا
الإستثمار الناجح في اسطنبول
المناطق الجديدة للاستثمار في اسطنبول
أهمية الأستثمار العقاري في تركيا و إسطنبول خصوصاً

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)