المدونة

قناة-اسطنبول-الجديدة فلل في اسطنبول , فيلات في تركيا , الج

قناة اسطنبول الجديدة .. حلم اسطنبول

عندما نتكلم عن اسطنبول ، يتبادر الى الاذهان مباشرةً ، أهم المعالم السياحية فيها . وهي برج غلطة ،و مضيق البوسفور وجسر البوسفور على قناة اسطنبول ، ومسجد آية صوفيا . وغيرها …

من أهم هذه الاماكن : مضيق البوسفور ، الذي يربط البحر الاسود في بحر مرمرة . ويقطع المضيق عدد من الجسور والانفاق ، والسكن على البوسفور ، هو حلم لكثير من الاشخاص. لكن صعب تحقيقه، لارتفاع اسعار العقارات الموجودة على البوسفور .

نحن نقول لكم ، اصبح الحلم حقيقة . وباسعار جيدة منافسة ، بتاريخ 26/6/2021 تم وضع حجر الاساس للبوسفور الجديد . او القناة المائية الجديدة ، التي سوف تنتهي بحلول عام 2024 ، ستكون هي الممر البديل لمضيق البوسفور .

هذه هي فرصة لتحقق الحلم . ليس فقط الحلم ، بل والربح أيضاً ، من ارتفاع الاسعار في مدينة اسطنبول بشكل عام . و مناطق المحيطة من القناة بشكل خاص  ، ونسبة الربح المتوقعة تتجاوز الربح خلال ال4 سنوات الماضية في ارتفاع اسعار العقار .

تكلمنا عن تحقيق الحلم في امتلاك عقار على ممر مائي من أهم ممرات العالم ، و في أكثر مدن العالم جمال .

لكن ، لنتكلم عن الارباح ،من تملك على ضفاف قناة اسطنبول الجديدة ، و ارتفاع أسعار العقار، بدءاً من لحظة إعلان المشروع .

والآن في موعد وضع حجر الاساس ، ارتفعت نسبة العقارات في عموم اسطنبول . ما بين 10% الى 20% ، وتعتبر هذه النسبة  قليلة جدا ، مقابل ارتفاع الاسعار ، عند انتهاء المرحلة الأولى من مشروع القناة .

سأكتفي بشرح الارباح ، وادعوكم لتتوقعوا نسبة ارتفاع الاسعار وتخبرونا بتوقعاتكم .

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)