المدونة

تملك-عقار-في-تركيا

كيف يمكن تملك عقار في تركيا بأمان ؟

في دايموند هاوس ، نحن ملتزمون بتقديم أفضل الخدمات لعملائنا على الدوام . لقد أنشأنا دليلًا للأجانب المهتمين بـ تملك عقار في تركيا.

جميع الخطوات التي ستحتاج إلى فهمها ومعرفتها و اتخاذها مدرجة هنا:

فهم “الهدف أو الغرض” من تملك عقار في تركيا

الخطوة الأولى لتملك عقار في تركيا هي تحديد هدفك. للقيام بذلك ، قم بإعداد الغرض من الشراء ، سواء أكان سكنيًا أم استثماريًا أم جنسية . تحتاج إلى إجراء بحث شامل حول ما يناسب احتياجاتك وميزانيتك وأسلوب حياتك.

ثم قم بعمل قائمة تصف موقعك المفضل ، والنوع ، والميزات ، وأي متطلبات محددة أخرى للعقارات التي تريدها. سيضع هذا معايير واضحة وسيساعد وكيلك العقاري على تصفية القوائم التي لا تناسب احتياجاتك.

التواصل مع شركة مختصة بـ تملك عقارـات في تركيا 

نظرًا لأن اللغة مهمة جدًا في التواصل الفعال ، فستحتاج إلى وكيل يتحدث لغتك. تعمل دايموند مع أكثر الوكلاء احترافاً في مجال العقارات. سنقوم بإقرانك بالوكيل المناسب لك لتجنب أي سوء اتصال وعدم فهم طلبك , ولاختصار الوقت عليك طبعاً.

من المهم أن تقيم علاقة مع وكيلك حتى يتمكن من توجيهك في الاتجاه الصحيح. سيؤدي بناء علاقة مع وكيلك إلى زيادة الثقة والاعتمادية والتعاطف.

لا تتردد في طرح أكبر عدد ممكن من الأسئلة أو طلب النصيحة . سيبذل وكلاؤنا قصارى جهدهم لمعالجة جميع مخاوفك وفهم احتياجاتك وتلبية متطلباتك لـ تملك عقار في تركيا .

قم برحلة إلى تركيا لتملك عقار فيها

إذا لم تكن قد زرت تركيا من قبل ، فمن المستحسن أن تفعل ذلك لتجربة ثقافة البلد ونمط حياته وطبيعته وطقسه. توفر دايموند هاوس النقل المجاني لعملائها. نلتقي العملاء في المطار ، وننقلهم إلى فنادقهم ، وبين الفنادق والجولات على العقارات. لذا انطلق واحصل على تذكرتك إلى تركيا.

جولات عقارية 

بعد وصولك إلى تركيا ، سيأخذك وكيلك المعين في جولات مشاهدة العقارات التي اخترتها. كما هو مذكور أعلاه ، سيتم توفير النقل من قبل شركتنا.

يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ قرار أكثر استنارة بعد هذه المشاهدات بشأن العقار الذي ترغب في شرائه.

التفاوض على الشروط والسعر

بمجرد اختيارك للعقار الافضل والانسب لك ، سنمثلك في المفاوضات للحصول على أفضل صفقة و أسعار ممكنة لك. نحن قادرون على الحصول على تخفيضات كبيرة بسبب اتصالاتنا وعلاقاتنا الواسعة. نتأكد من أنك على دراية بشروط البيع بعد الاتفاق على السعر.

توقيع العقد ودفع العربون 

بعد إجراء فحص نهائي لجميع شروط المعاملة ، يمكنك دفع وديعة لحجز العقار الذي ستشتريه  وقفل السعر. سيقوم محامو شركتنا بإعداد عقد البيع وسيكون جاهزًا للتوقيع عليه.

احصل على رقم ضريبي

في تركيا ، يعد الحصول على رقم التعريف الضريبي (Vergi numarası) أمراً بسيطاً مثل زيارة مكتب الضرائب المحلي وإحضار نسخة من بطاقة الهوية أو جواز السفر. يمكن حتى إكمال هذا الإجراء عبر الإنترنت. يجب ألا يستغرق الحصول على رقم تعريف دافع الضرائب أكثر من خمس عشرة دقيقة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه العملية مجانية.

افتح حساب بنكي

بعد استلام الرقم الضريبي الخاص بك ، يمكنك فتح حساب مصرفي في تركيا. عند فتح حساب مصرفي ، ستكون المستندات التالية مطلوبة: جواز سفرك ، ورقم الضريبة التركي ، وفواتير الخدمات (الكهرباء أو الماء) لإثبات عنوانك. تستغرق العملية بأكملها حوالي ساعة أو أقل ويمكن أيضًا إكمالها عبر الإنترنت من خلال مواقع البنوك الرسمية.

احصل على تقرير التقييم

تقرير التقييم مطلوب من قبل الحكومة عند شراء عقار في تركيا. تحتاج إلى الحصول على هذا التقرير لأن كل عملية بيع عقارات دولية يجب أن تتضمن الآن تقييمًا أو تقرير تقييم العقارات التركي ، اعتبارًا من 15 فبراير 2019.

تملك عقار في تركيا

معاملة سند الملكية

ستكتمل عملية الشراء من خلال استلام سند الملكية (TAPU) وتسجيل العقار باسمك. في هذه الخطوة ، يمكنك اتباع أحد الطريقتين التاليتين:

  • احصل على سند الملكية في غضون أسبوع واحد

سيتم إجراء هذه المعاملة بحضورك طوال العملية. سنكمل جميع الإجراءات القانونية. بعد تجهيز جميع الأوراق يمكنك الحصول على سند الملكية الخاص بك (الطابو).

  • تعيين محام بالتوكيل

هذا الخيار مفيد بشكل خاص إذا لم يكن لديك الوقت الكافي أو لا يمكنك البقاء في تركيا لفترة طويلة لإكمال الإجراءات. يمكن أن يوفر لك هذا الكثير من الوقت ويجعل عملية الشراء سهلة وخالية من الإجهاد. واجب محاميك هو استكمال متطلبات سند الملكية الخاص بك (TAPU) ، وإدارة الممتلكات الخاصة بك ، والحصول على اشتراكات الكهرباء والمياه و الغاز.

خدمات مابعد البيع

نقدم خدمتنا في هذه الخطوة الأخيرة من خلال تزويدك بمستشارين خبراء في خدمات ما بعد البيع لضمان حصولك على أقصى استفادة من مشترياتك والحصول على تجربة مرضية.

تشمل خدمات ما بعد البيع لدينا:

  • تأمين الممتلكات (DASK) تأمين زلازل
  • احصل على اشتراكات المرافق للكهرباء والمياه والغاز والانترنت وما إلى ذلك.
  • جولة الأثاث
  • الحصول على الإقامة التركية

للحصول على معلومات مفصلة حول خدماتنا العقارية ، تفضل بزيارة صفحة ” الخدمات ” الخاصة بنا.

اكتشف تجربة دايموند هاوس ®!

عندما يتعلق الأمر بشراء العقارات في الخارج. أولوية دايموند هاوس هي رضاك. من خلال الاستفادة من خبرتنا في هذا المجال ، يمكننا أن نقدم لك خدمة آمنة ومباشرة ومرضية. لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على المزيد من الأسئلة والنصائح المهنية .

إقرأ أيضاً :

شراء أرض في اسطنبولشقق للبيع في اسطنبولخطوات شراء عقار في تركيا
الاستثمار العقاري في اسطنبولالتملك في تركياقناة اسطنبول الجديدة
أفضل مكان للعيش في اسطنبولأماكن التسوق في اسطنبولالتقييم العقاري في تركيا
عقارات في تركياتملك عقار في تركياشقق في اسطنبول بضمان اجار

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)