المدونة

إعادة البيع في اسطنبول

احصل على أعلى ربح من إعادة البيع  للاستثمار العقاري في اسطنبول

 ضمان إعادة البيع في العقارات

ضمان إعادة البيع في اسطنبول عبارة عن اتفاقية بين مستثمر وشركة إنشاءات ، تضمن بيع العقار بهامش ربح ووقت محددين

يأتي في المقدمة الربح الجيد الناتج عن فرق السعر بين بيع وشراء العقارات الاستثمارية مع ضمان إعادة البيع .

من خلال هذا الضمان الذي تقدمه شركات المقاولات في تركيا ، ستتمتع بتجربة استثمارية آمنة . حتى في ظل الأزمات العالمية أو تقلبات سعر صرف الليرة التركية.

شقق ضمان اعادة البيع

ما هو ضمان إعادة البيع؟

هي اتفاقية بين مستثمر وشركة إنشاءات تركية لضمان إعادة بيع العقارات التي تم شراؤها داخل المجمعات السكنية للشركة بهامش ربح محدد بعد فترة متفق عليها وموضحة في عقد التملك وهو عادة 3 سنوات.

وعليه ، يعد شراء عقار بضمان إعادة البيع من أكثر الفرص الاستثمارية الواعدة في سوق العقارات التركي ، حيث تختفي معه المخاوف المرتبطة بانخفاض سعر العقار وخسارة رأس المال.

في diamond houses ، يسعدنا أن نقدم لعملائنا حصريًا خدمة إعادة بيع العقارات التي اشتروها من خلال شركتنا . في اسطنبول أو أنطاليا ، ومدن تركية أخرى.

 

احصل على أعلى ربح

تملك عقار استثماري بضمان إعادة البيع من خلال شركة إنشاءات . واحصل على ربح مضمون لا يقل عن 10٪ وبحد أقصى 50٪ خلال 5 سنوات من تاريخ الشراء.

نوفر لك أفضل الفرص العقارية ، بغض النظر عن ميزانيتك ، مع مراعاة الجودة في اختيار العروض لتحقيق أعلى ربح ممكن من ضمان إعادة بيع العقار .

بعد إتمام عملية الشراء ، يمكنك الاستفادة من خدمات ما بعد البيع التي نقدمها لعملائنا .

مثل تأجير العقار حتى تاريخ إعادة البيع ، وإبرام العقد مع المستأجر ، وإنهاء الإجراءات القانونية نيابة عنك . إذا كنت ترغب في ذلك.

نظرًا لأن بعض الملاك يجدون صعوبة في إخراج المستأجر ، يضمن فريقنا القانوني .

من خلال عقد مع مستأجر المنزل والمستندات القانونية . إخلاء العقار عندما تقرر بيعه بعد انقضاء الفترة المتفق عليها في عقد الشراء .

 

إذا كنت تبحث عن عقار استثماري مع ضمان إعادة البيع ، فلا تتردد في الاتصال بفريقنا في شركة بناء للاستثمار . والذي سيعلمك بمجموعة من العروض العقارية لأفضل شقق للبيع في تركيا مع ضمان إعادة البيع ! اتصل بنا الآن

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)