المدونة

شقق في اسطنبول بضمان اجار

شقق في اسطنبول بضمان اجار يصل إلى 10٪

الاستثمار العقاري هو أفضل درع لحماية ثروتك :

يدرك العديد من المستثمرين العقاريين اليوم ، في ظل الظروف الحالية ،في عالم التضخم المرتفع والركود المتوقع . أن الاستثمار العقاري، هو أفضل درع لحماية ثرواتهم ، من أي انخفاض في عملاتهم المحلية، أو تضخم في أسعار المواد والبضائع . ومن ضمن هذه الاستثمارات المضمونة الربح هو شراء شقق في اسطنبول بضمان اجار .

لكن في الوقت نفسه ، لم يفضل عدد قليل منهم الحصول على عقارات جاهزة. للتأجير فورًا بعائد أعلى قدر الإمكان ، وتم الاستغناء مؤقتًا عن الاستثمار في العقارات قيد الإنشاء . (وإن كان ذلك بعائد أعلى) في ضوء مخاوف تتعلق بالركود الاقتصادي ، واحتمال تأخر المطورين العقاريين في تسليم مشاريعهم.

في مقال اليوم عن شقق في اسطنبول بضمان اجار نجيب على الأسئلة التالية:

  •  ما هي أفضل العقارات في اسطنبول للحصول على أعلى عائد إيجار؟
  •  ما هي العوامل التي تؤثر على عائد الإيجار وكيف يمكن تحسينها لزيادة العائد؟
  •  هل الاستثمار العقاري في هذه الظروف هو أفضل أنواع الاستثمار؟
  •  ما هي أفضل المشاريع التي تقدم عائد إيجاري يصل إلى 10٪ سنوياً؟

ما هي أفضل العقارات في اسطنبول للحصول على أعلى عائد إيجار؟

يقيس العديد من المستثمرين عقارات اسطنبول على العقارات الموجودة في وطنهم ، فبعضهم يعتقد أن الاستثمار في المحلات التجارية .

هو الاستثمار الذي يحقق أعلى عائد ، وهذا غير صحيح في اسطنبول . والسبب أن المحلات ذات الإيجارات المرتفعة حقًا ،هي أيضًا ارتفاع الأسعار . وبالتالي إذا قمنا بحساب العائد كنسبة مئوية من رأس المال ، نجد أنه لا يتجاوز 5٪ في أحسن الأحوال.

شقق في اسطنبول بضمان اجار

هل الاستثمار في المكاتب التجارية هو الخيار الافضل؟

يعتقد البعض أن الاستثمار شقق في اسطنبول بضمان اجار في المكاتب هو الخيار الأفضل ، وهذا أيضًا غير صحيح. والسبب أن المكاتب تنقسم إلى قسمين:

● المكاتب التجارية: التي يتم تسليمها دون تشطيب ، ويكون المكتب مساحة مفتوحة للمستأجر للتقسيم ،والانتهاء لاحقاً وفقاً للنشاط التجاري الذي سيمارسه. في هذه الحالة ، هذا القسم من المكاتب التجارية له عائد مرتفع ، ولكن أيضا له سعر مرتفع ، وبالتالي كنسبة مئوية من رأس المال لن يكون العائد أكثر من 5٪ .

● مكاتب هوم أوفيس: وهي مجمعات سكنية ، ولكن يمكن استخدام ممتلكاتها لأغراض تجارية محدودة ، مما يعني أن مالك العقار يمكنه استئجار شركة محدودة ، ليس لديها الكثير من الزوار يومياً ، بدلاً من تأجير ممتلكاته للسكن.

أسعار هذا النوع من العقارات ليست مرتفعة نسبياً ، ولكن في نفس الوقت لن يكون عائد الإيجار مرتفعاً جداً ، حيث يجب أن يكون قريباً من أسعار العقارات، في نفس المجمع المؤجر للسكن . نحن هنا نتحدث عن عائد قد يصل إلى 6٪ .

شراء الاراضي :

يعمل بعض المستثمرين في مجال الزراعة في بلدانهم ، ويعتقدون أن الخيار الأفضل هو شراء الأراضي الزراعية . في اسطنبول ، متجاهلين أن أكثر من نصف سكان تركيا يعملون في الزراعة .

وأن الدولة تقدم الكثير من الدعم للمواطنين المحليين ، الذين يعملون في الزراعة . من أجل تنشيط هذا القطاع وكذلك التصدير إلى الدول المجاورة .

وبالتالي بغض النظر عما إذا كان المستثمر الأجنبي على دراية بأساليب الزراعة المتقدمة ، فلن يتمكن من منافسة أبناء الوطن في هذا المجال.

شراء شقق مستعملة :

يعتقد بعض المستثمرين أن شراء العقارات القديمة ، بأسعار رخيصة ، سيحقق لهم أعلى عوائد إيجارية . دون الإشارة إلى أن الطلب على العقارات القديمة منخفض للغاية .

وهذا هو السبب الرئيسي وراء عثورهم على عقار قديم بسعر رخيص ، وليس بسبب مهارتهم في العثور على أرخص العقارات،  في المنطقة! .

شراء شقق فندقية:

أخيرًا ، المستثمرون الذين يتواصلون مع وسيط عقاري محترف،  من أجل الحصول على استشارة مجانية . بخصوص أفضل الخيارات المتاحة ، من أجل الحصول على أعلى عائد إيجار.

والإجابة اليوم (والتي قد تختلف لاحقاً ، لذلك من الضروري التواصل معنا من أجل تقديم كل ما هو جديد) . هو أن الشقق الفندقية تدار من قبل ماركات معروفة، و هي تقدم أفضل عائد إيجاري يمكن تحقيقه في اسطنبول .

ما هي العوامل التي تؤثر على عائد الإيجار وكيف يمكن تحسينها لزيادة العائد؟

شقق في اسطنبول بضمان اجار ، بما أننا ذكرنا أن الشقق الفندقية تعد حاليًا الخيار الأفضل لتحقيق أعلى عائد إيجاري ، ولكن يجب ملاحظة أن هناك العديد من العوامل التي تؤثر بشكل كبير على هذا:

  • موقع الشقة الفندقية يؤثر بشكل كبير على العائد الذي سيتم توزيعه على الملاك وفق نظام محدد يناسب كل شقة فندقية موجودة ومميزاتها .
  • شراء شقة فندقية قريبة من مركز اسطنبول أفضل بكثير من شراء شقة فندقية في مناطق بعيدة عن المركز.
  • اسم العلامة التجارية التي تدير المشروع ، وكلما كانت هذه العلامة التجارية راقية وشعبية ، زاد عدد نزلاء الفندق الذين يختارون الذهاب إلى الفندق الذي تمتلك فيه شقتك.
  • حجم الشقة الفندقية ليس بهذه الأهمية مقارنة بالموقع والعلامة التجارية للفندق.
  • ضمان الإيجار لأول سنتين أو ثلاث سنوات غير مهم مقارنة بالعائد المتوقع في السنوات التالية بعد انتهاء الضمان.
  • لا يكون ضمان الإيجار بشكل عام منطقيًا ما لم يكن العائد بعد انتهاء الضمان بنفس النسبة ، أقل أو أعلى قليلاً.
  • يمكن تحسين العائد من خلال الحصول على استشارة عقارية احترافية تشرح الخيارات المتاحة في السوق وتقارن بينها بشكل عادل.

هل الاستثمار العقاري في هذه الظروف هو أفضل أنواع الاستثمار؟

لا شك في ذلك. لتجنب إطالة أمد هذه النقطة ، سأقدم مقالًا سابقًا كتبته لمناقشة هذه النقطة بالتفصيل: وفر أموالك من التضخم في عام 2023 ومن الركود الاقتصادي في عام 2024

شقق في اسطنبول بضمان اجار

ما هي أفضل المشاريع التي تقدم عائد إيجاري يصل إلى 10٪ سنوياً؟شقق في اسطنبول بضمان اجار

قد لا تكون أفضل مشاريع اليوم هي الأفضل غدًا. لذلك لن أشارك في مقال اليوم أسماء مشاريع محددة ، لكن يمكنكم التواصل معنا لعرض أفضل الخيارات وقت الاتصال.

لكننا سنتحدث عن امكانية تحقيق عائد 10٪ مع العلم ان العائد الايجاري في شقق في اسطنبول بضمان اجار حتى المفروشة لن ​​يتجاوز 7٪ فكيف يمكنك الحصول على عائد 10٪ سنويا عند الاستثمار في الشقق الفندقية ؟

للإجابة على هذا السؤال لا بد من التفريق بين أنواع التأجير العقاري

والتي يمكننا من خلالها حساب العائد بشكل أكثر دقة:

● الإيجار السنوي للعقار:

وهو أقل أنواع الإيجار ولكنه في نفس الوقت أسهل أنواع الإيجار ولا يتطلب إدارة عقارات أو صيانة دورية. تبلغ قيمته حوالي 4٪ من قيمة العقار في المتوسط ​​، ويمكن أن تصل إلى 5.5٪ إذا تم تأجير الشقة بالأثاث.

● الإيجار السياحي

الأسبوعي أو الشهري هنا تحتاج إلى إدارة الممتلكات والصيانة شبه الدورية ، ولكن يمكن أن يصل العائد إلى 8٪ إذا تمت إدارة العقار بشكل مثالي.

● الإيجار اليومي:

هو أعلى نوع من عائد الإيجار ، ويمكن الحصول على عائد يصل إلى 12٪ سنويًا إذا كان العقار مُدارًا بشكل مثالي وصيانته على أساس يومي ، ولكن هذا النوع من الإيجار يحتاج إلى شخص بدوام كامل للقيام بذلك ويحتاج أيضًا إلى حملات تسويقية متسقة.

بحيث يضمن تأجير العقار معظم أيام السنة وبالتالي الحصول على أعلى عائد ، وهذا في الواقع اختيار العديد من المستثمرين ، ولكن على أرض الواقع لاحظنا تعثر كبير لهذا نوع الاستثمار ، وحتى لو تعهدت شركة إدارة العقارات ، لم نجد النتائج المثالية إلا في حالات نادرة جدًا.

● إيجار الفندق:

 يصنف على أنه إيجار يومي مع خدمات ، وبالتالي يعتبر العائد الأعلى ، ويمكن تحقيق عائد يصل إلى 13٪ ، ولكن يجب ألا ننسى أن هناك رسوم إدارة فندقية.

وبالتالي سيكون صافي العائد قريبًا من 10٪ ، وبالتالي يمكن للمستثمر أن يشعر بالراحة لأنه يدير العقار مع فندق ذي علامة تجارية مشهورة كما ذكرنا سابقًا.

تقدم لكم شركة دايموند هاوس مجموعة فريدة و خيارات خاصة لشقق في اسطنبول تقدم لكم عائد إيجار مضمون 10% ، نرحب بتواصلكم معنا لإرسال كافة التفاصيل و الخيارات المتاحة لدينا .

للتواصل عبر الواتس أب : https://wa.me/905075090207

للاتصال المباشر : 00905075090207

 

إقرأ أيضاً :

شراء أرض في اسطنبولشقق للبيع في اسطنبولخطوات شراء عقار في تركيا
الاستثمار العقاري في اسطنبولالتملك في تركياقناة اسطنبول الجديدة
أفضل مكان للعيش في اسطنبولأماكن التسوق في اسطنبولالتقييم العقاري في تركيا
عقارات في تركياتملك عقار في تركياشقق في اسطنبول بضمان اجار

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)