المدونة

باسن

الاستثمار في اسطنبول (باسن إكسبريس)

في أكثر الأماكن الصناعية والتجارية حيويةً ونشاطاً

تعرف على باسن إكسبريس – خيار الإستثمارالاقوى والمميز في إسطنبول

إن أهم ما يميز اسطنبول بالنسبة للراغبين في التملك أو الاستثمار العقاري هو تعدد الخيارات و المناطق بحيث أن لكل منطقة ما يميزها, و ازدادت شعبية القطاع العقاري في اسطنبول مع مرور الزمن , و أصبحت أكثر المدن التركية التي تجذب المستثمرين الأتراك منهم و الأجانب .

تحتلّ منطقة باسن إكسبريس  Basın Ekspres مكانة مرموقةً بين أرقى مناطق إسطنبول الأوربيّة، وقد لفتت المنطقة الأنظار بتسارع نموّها في السوق العقاري في إسطنبول، وحازت على أولويّة قصوى ضمن الخطة الاستراتيجيّة لبلدية إسطنبول الكبرى

عندما نتحدث عن العقارات السكنية والتي يرغب منها مشتروها بأن يحصلوا على شقق في إسطنبول يمكنهم فيما بعد بيعها بأسعار أثمن وبأرباح كبيرة، أو للباحثين عن مكاتب راقية في إسطنبول، إن كان هذه هو هدفك الاستثماري … فإنّ الخيار الأول في إسطنبول هي منطقة باسن اكسبريس.

أهمية الاستثمار في اسطنبول (باسن اكسبريس)

 

موقع الباسين اكسبريس في اسطنبول:

تقع منطقة الباسين اكسبريس في القسم الأوروبي من اسطنبول , و قد أطلق على هذا الاسم على المناطق المحيطة بالمحور ” الباسن اكسبريس ” في اسطنبول , و الذي يصل بين أهم شريانين مواصلات و هما الخطين الدوليين : ال E-5 و خط ال TEM .

تتبع منطقة الباسن اكسبريس لبلدية باغجلر , يحدها جنوباً بحر مرمرة و مطار أتاتورك , و شمالاً منطقة باشاك شهير و المطار الثالث , و من الغرب يحدها كلاً من أفجيلار و بيليك دوزو، ومنطقة بيرم باشا تقع شرق الباسن اكسبريس .
أن أهم ما يميز موقع الباسن اكسبريس في اسطنبول هو الموقع الحيوي , بحيث أصبح السوق العقاري فيها وجهة للكثيرين من رجال الأعمال و الموظفين ، ذو الدخل المتوسط و المرتفع , حيث وجدوا في منطقة الباسن اكسبريس ما يبحثون عنه من شقق فاخرة و مجمعات آمنة و شركات عاملة .

نقاط القوة في عقارات باسن اكسبريس للاستثمار في إسطنبول

شبكة مواصلات حديثة ومترابطة

تتقاطع في هذه المنطقة ثلاثة طرق رئيسية في إسطنبول: طريق E5 الرئيسي و طريق TEM “الأوتستراد الدولي” وطريق الساحل، بالإضافة إلى اتصال المنطقة بطريق شمال مرمرة السريع، مما يجعل المنطقة نقطة وصل فريدة لأغلب الطرق الدولية والسريعة

ذلك يضمن سهولة الوصول من وإلى المنطقة. 

بالإضافة إلى ذلك تقع المنطقة ضمن خطة المترو الجديد والتي ستنتهي قبل نهاية عام 2019

وبذلك يُضاف للمنطقة ميزة جديدة من حيث المواصلات وتصبح أكثر اتصالاً بباقي الأحياء في إسطنبول.

القرب بين أشهر الأسواق والمولات المميزة

تتميز هذه المنطقة بقربها من أشهر مولين في تركيا إلى جانب عدة مراكز تسوقية أخرى ومدينة المعارض ومركز إسطنبول المالي، وسنحدثكم عن مولين شهيرين بالقرب من هذه المنطقة:

مول أوف إسطنبول

من أكبر المولات التجارية في تركيا عموماً وليس في إسطنبول فحسب

وتُعرض فيه العديد من البضائع والماركات التركية والعالمية

تبلغ مساحته حوالي 156000 متر مربع

و يحوي 350 محل تجاري، كما يحوي صالات واسعة للترفيه وللأطفال، بالإضافة إلى الجناحات الأخرى المختصة بالطعام والقهوة والمثلجات وغيرها.

القرب من مول أوف إسطنبول مغنم بالنسبة للشقق السكنية والمكاتب التجارية بسبب أهميته وحيويته وشهرته الواسعة.

مول 212

مول كبير يحوي كثير من المحلات التجارية والماركات العالمية والمشهورة والتركية كذلك، من ملابس ومنسوجات وأواني منزلية، بالإضافة إلى المنتجات الجلدية.

كما و يتواجد في المول العديد من متاجر الإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.

القرب من مطار اسطنبول الدولي الجديد

يمثّل مطار إسطنبول الجديد والذي دخل مرحلة التشغيل الأولية منذ أشهر واحداً من أهم المميزات لهذه المنطقة كونه قريب منها

 بالإضافة إلى كونه أكبر مطار أوربي كما هو مخطط له

وللعلم أن جميع العقارات القريبة من هذا المطار ستشهد ارتفاعاً كبيراً في أسعارها بعد تشغيله بشكل تام.

بشكل عام شهدت العديد من المناطق القريبة من مطار إسطنبول الدولي ارتفاعاً في أسعار عقاراتها، وبالأخص الأراضي الزراعية والأراضي الصالحة للبناء، والعقارات قيد البناء.

كما ستبقى المنطقة تشهد تصاعداً في أسعار عقاراتها بسبب تطور مراحل بناء المطار، حيث أنّ المطار يعمل الآن بعد انتهاء المرحلة الأولى، وحتى عام 2023 سيمر المطار بثلاثة مراحل بناء إضافية ليصل إلى حجمه كأكبر مطار أوربي.

المشاريع الاستثمارية المتميزة في باسن اكسبريس

إضافةً إلى ما سبق فإنّ المشاريع العقارية في هذه المنطقة بحد ذاتها تعتبر متميزة وذات أهمية، فهي راقية بذاتها وتؤمن أكبر قدر من الرفاهية والراحة والهدوء، إلى جانب المميزات السابقة.

كالموقع المركزي والحيوي للمنطقة ككل وللمشاريع الحديثة داخل منطقة باسن اكسبريس، والقرب من المواصلات، ومن الأسواق العالمية ومن المرافق الحيوية والمراكز الهامة في إسطنبول

إلى جانب كل ذلك تتميز العقارات في باسن اكسبرس بأنها تشهد ارتفاعاً في الأسعار قد وصل في بعض المناطق إلى 45% مما يعني زيادة فرص الربح من خلال شراء عقار في هذه المنطقة.

ولعلّ التنافس الكبير بين شركات البناء والمقاولات العقارية يدفعها دائماً لبناء مشاريعها العقارية ومجمعاتها السكنية والتجارية في باسن اكسبريس بمواصفات جذابة من حيث الموقع والتصميم والأسعار كذلك والمزايا الداخلية والخدمات داخل المجمعات.

فإن كنت تريد الحصول على أفضل العروض العقارية للاستثمار في اسطنبول قم بالتواصل معنا لنتواصل معكم ونساعدكم في الحصول على عروضنا المميزة

البيت الماسي للإستشارات العقارية المجانية

و اقرأ أيضاً :

شقق للبيع في اسطنبول

خطوات شراء عقار في تركيا

مناطق الاستثمار العقاري في اسطنبول

كيف تشتري عقار في اسطنبول

إقرأ أيضاً :

شراء أرض في اسطنبولشقق للبيع في اسطنبولخطوات شراء عقار في تركيا
الاستثمار العقاري في اسطنبولالتملك في تركياقناة اسطنبول الجديدة
أفضل مكان للعيش في اسطنبولأماكن التسوق في اسطنبولالتقييم العقاري في تركيا
عقارات في تركياتملك عقار في تركياشقق في اسطنبول بضمان اجار

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)