المدونة

villa-cruz

بعد تعافي أكثر من 120 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا في تركيا ، والنجاح الباهر الذي حققته الحكومة التركية في التعامل مع الأزمة على كافة المستويات الطبية والاقتصادية والخدمية.

وأخيراً ، بدأت الحياة تعود إلى طبيعتها بعد الحجر الصحي ، وإجراءات الحظر التي تم اتخاذها في الفترة السابقة لإغلاق السوق ، ومعظم القطاعات الإنتاجية.

المرحلة الأولى:
كان ذلك قبل أسبوع من عيد الفطر حيث تم افتتاح مراكز التسوق والحلاقين مع الحفاظ على حظر السفر بين الولايات التركية.

المرحلة الثانية:
وهي الفترة التي ستبدأ بعد عيد الفطر وتستمر حتى نهاية شهر آب / أغسطس ، حيث سيسمح بالتنقل بين المدن والدول التركية دون الحاجة لأخذ إذن نائب الملك الذي كان مطلوباً في المراحل السابقة.

سيتم فتح الرحلات الداخلية وستبدأ السياحة الداخلية.

سيتم فتح الطيران الأجنبي بشكل تدريجي بالتنسيق مع الدول التي ستستقبل وترسل الرحلات الجوية ، حيث أعلنت الخطوط الجوية التركية أنها ستبدأ تشغيل الرحلات الدولية ابتداء من 10 يونيو إلى بعض الدول

المرحلة الثالثة:
وسيبدأ في شهر يوليو حتى نهاية عام 2020 ، وسيتم افتتاح المدارس في جميع الولايات التركية ، وستعود جميع الدوائر الحكومية إلى العمل مرة أخرى كما في المراحل السابقة لا تتجاوز نسبة الموظفين فيها 40٪ من الإجمالي.

المرحلة الرابعة:
سيبدأ في مطلع العام المقبل 2021 ، ويستمر حتى إشعار آخر حيث يأتي اعتماد هذه المرحلة بالدرجة الأولى على السباق الدولي لإيجاد لقاح للفيروس ، لذا فإن قرارات هذه المرحلة ستعتمد على آخر التطورات في تلك الفترة.

اترك تعليق

Your email address will not be published.

مقارنة العقارات

مقارنة (0)
Open chat